الأمير مولاي رشيد يخص رواق وكالة الجنوب بزيارة خاصة.. ومدير الوكالة “جبران الركلاوي ” يهديه آخر الإصدارات الإبداعية بجهات الصحراء

0

أشرف الأمير مولاي رشيد على الافتتاح الرسمي للمعرض الدولي للكتاب، مرفوقا بوزير الثقافة محمد الأمين الصبيحي ووالي جهة الدار البيضاء خالد سفير ومدير المعرض حسن الوزاني وسفراء المجموعة الاقتصادية لدول وسط أفريقيا، التي تحل ضيفا على هذه النسخة 23 للمعرض الدولي للكتاب ، ويستضيف المعرض 11 وزير ثقافة أفريقيا و40 ناشراً وكاتباً، وتتوقع وزارة الثقافة المغربية أن يبلغ عدد زوار المعرض هذا العام 350 ألف زائر.
وقد خص الامير مولاي رشيد رواق وكالة الجنوب بزيارة خاصة، تفقد خلاله جنبات الرواق الذي بصمت من خلاله الوكالة على مشاركة نوعية خطفت من خلاله الانظار بحكم غنى و تنوع معروضاته، حيث نجحت في تقديم وجه مشرف و مشرق للبنيات الثقافية بالجهات الجنوبية الثلاث، وهو ما استجلب انظار زوار الذين حجوا اليه بكثافة .


وعلى هامش هذه الزيارة المولوية قام مدير وكالة الجنوب السيد ” جبران الركلاوي ” على تقديم هدية رمزية للامير مولاي رشيد، تضمنت اخر الاصدرات الابداعية التي اشرفت وكالة الجنوب على تبنيها ودعمها لتبصر النور، الهدية المقدمة من طرف مدير الوكالة  حازت تقدير و رضى الجانب المولوي .

الصحراء زووم

Leave A Reply

Your email address will not be published.