رئيس غرفة الصيد البحري الاطلسية الجنوبية يكرم سيدات قطاع الصيد البحري+ صور

0

أخبار بحر الصحراء: العيون.

 

شهد رواق غرفة الصيد البحري الاطلسية الجنوبية في اليوم الرابع للمعرض الدولي أليوتيس، يوم إستثنائي بتتويج سيدات قطاع الصيد إعترافا من رئيس الغرفة السيد سيدي ختار الجماني بمجهودات القطاعات المفصلية بالشأن البحري بالمملكة.

حيث سلمت الغرفة سيدات قطاع الصيد البحري ثلاثة ذروع الشراكة و التعاون، عرفانا و إمتنانا للمجهودات الجبارة المبذولة من طرف كل من السيدة زكية الدريوش الكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري التي تسلمت تكريمها من طرف السيد رئيس الغرفة نظير عملها الذؤوب و تنسيقها و تواصلها و سهرها و توجيهاتها حرصا على القطاع.

كما تم تكريم السيدة امينة فكيكي المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد ، نظيراً لمجهوداتها و توجيهاتها التي أسهمت في تثمين المنتوج داخل نفوذ الغرفة وسهرها على إنجاح المعرض الدولي أليوتيس .

كما تم تكريم السيدة مجيدة معروف مديرة الوكالة الوطنية لتنمية تربية الأحياء البحرية ، نظيراً للمجهودات المبدولة من طرف إدارتها التي تعمل على قدم وساق من اجل تكوين و مواكبة العديد من شباب حاملي المشاريع بمنطقة نفوذ الغرفة.

و تجدر الاشارة ان غرفة الصيد البحري الاطلسية الجنوبية ذأبت على هذه العادة خلال النسخ السابقة ، حيث تعمل على تكريم و تقديم ” ذرع الشراكة و التعاون” لكل من يستحق التكريم و الاشادة.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.