سيارة اسعاف للبحارة بإقليم بوجدور

0

مصلحة إنقاذ الأرواح البشرية لمندوبية الصيد ببوجدور توصلت بسيارة إسعاف ، بشراكة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لعمالة بوجدور و بغلاف مادي تبله تكلفه 330000.00 درهم .

هذه البادرة التي سيكون لها النفع الكثير على ممتهني قطاع الصيد بإقليم بوجدور ، و الذي تغطي فيه مندوبية الصيد خط ساحلي ممتد طوله 350 كلم ، و الذي تنشط فيه الألف من قوارب الصيد التقليدي .

المبادرة المحسوبة في الأساس لفعاليات المجتمع المدني الناشطة في قطاع الصيد البحري التقليدي ، و التي استحسنها كل ممتهني القطاع الذين اعتبروه مكسب ، في أمل ان تكرار هذه البادرة مستقبلا حتى يتسنى لها تغطية كل قرى الصيد بأكثر من سيارتين للإسعاف بطاقم مكونة و مستقرة بالقرى المنتشرة على طول الساحل المحسوب على اقليم بوجدور.

وتندرج هذه العملية في إطار تفعيل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى إقليم بوجدور ، باعتباره مشروع اجتماعيا تنمويا يهدف إلى إيلاج الخدمة للمواطن ومحاربة الهشاشة والإقصاء الاجتماعي وصيانة كرامة المواطن،  باعتمادها منظومة قوية من القيم والمبادئ النبيلة والمثلى، ومقاربات جديدة في التسيير والتدبير من أهمها الشراكة والتعاقد والحكامة الجيدة، وكذا سيرا على النهج التواصلي الذي دأبت عليه السلطة الإقليمية والهادف إلى تمكين مختلف الشركاء والفاعلين من مواكبة حصيلة إنجازات هذا المشروع الطموح والخلاق على مستوى الإقليم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.