اكادير: حريق بالميناء يلتهم باخرة لصيد باعالي البحار و يغرقها

0

اخبار بحر الصحراء:

عاش ميناء أكادير حالة استنفار  بعد ان اشتعالت النيران بباخرة للصيد بأعالي البحار ، التهمت الباخرة بكاملها و تسبب في غرقها، مخلفة نوع من الخوف و الهلع بالميناء، وفور وقوع الحادث، هرعت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية وعناصر الإطفاء و بسبب حساسية الموقع مختلف تشكيلات مصالح الأمن

حيث اندلع حريق مهول صباح اليوم الأربعاء 26 أبريل 2017 و بشكل مفاجئ بباخرة صيد بأعالي البحار والراسية بميناء أكادير . مخلفا أضرارا جسيمة.

وكما تظهر الفيديوهات و الصور المحصل عليها حجم الحريق الذي كان يهدد الامن و الاستقرار و يهدد مجموعة من البواخر الأخرى القريبة من مكان الحادث رغم المجهودات المبذولة من أجل احتوائه ، في الوقت الذي غطت فيه سحب دخان كثيفة سماء المنطقة.

حصري عن حريق باخرة بميناء أكادير:الحريق أتى على الباخرة بكاملها وتسبب في غرقها

و قد رجح بعض العاملين في ميناء اكادير  أن أسباب الحريق المهول الذي اندلع قد يعود إلى أعمال التلحيم التي تخضع لها الباخرة ، نفس المصدر، ذكر أن الحادث لم يخلف اي خسائر بشرية باستثناء النيران التي التهمت الباخرة بكاملها  إ وتسبب في غرقها

هذا وقد فتحت مصالح منطقة أمن ميناء أكادير و المصالح المعنية تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات الحادث و للوقوف على السبب الرئيسي للحريق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.